منتديـــات حمــــــ هكرز ــــــاه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منظمــــــــــة حمــــــــ هكرز ــــــــاه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hacker..MemO..Hama
عضو مميز
عضو مميز
Hacker..MemO..Hama

قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Empty
مُساهمةموضوع: قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب   قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2007 11:57 am

كنت في احد الأيام امشي على الطريق وإذ تلك الفتاه التي لها عيون براقع عيونها شبيها بالمهى
وصرت امشي امشي حتى صرت بالقرب منها وأنا أحدق في عينيها الجميلتين وذهبت إلي البيت
وكنت شديد التعب من العمل واستلقيت قليلا ليكي أنام وعيونها لا تفارق عن بالي حتى بأحلامي
أتت وصرت أفكر فيها هل أنا احبتت أم معجب بعينيها وفكرت كل يوم إن انتظر صاحبت العيون
الجميلة وكل يوم ع هذا الحال أنا أقول لنفسي أنا لست مغرم لأني في حياتي كلها لم أعجب بنت
لا اعلم لست أثق يهن لا ادري هل هذا الشعور عند كل البشر أم عندي فقط ومرت الأيام والأشهر وإذ
رأيتها مرت أخرى التقيت بها بنفس الوقت ونفس الشارع والميعاد واقتربت إليها وقلت لها من أين أنت هل أنت ملاك أم بشر لا أعلم كيف تجرأت وقلت لها هذا الكلام وقالت لي ما بك يا شاب قلت لها أنا من يوم ما رأيت عينا كي لم تفارق بالي ولم أرى النوم وأنا أفكر فيكي لا أعلم هل أنا أحببتك!!!!
فنظرت لي قائلة ماذا بك ماذا تريد مني أنا امرأة ورببت ( منزل ) !!!!!!
وهنا في نفس اللحظة أصبحت دقات قلبي تتسارع وكأنها أرجل خيل عربية تركض مسرعة أو خائفة
فقلت لها أنا أسف لم يكن في قصدي أن أقول كلام كهذا !!
فقالت تلك المرأة الرقيقة صاحبة القلب الطيب والعيون البراقة لا عليك لم يحصل شيء , وذهب كل واحد منا في طريق وهنا أصبح طريقي كأنه سحابة سوداء مليئة بالكآبة والحزن لأول مرة أعجب بفتاة متزوجة
وعندما أصبحت في منزلي المكون من ثلاث طوابق وملحق طبعا أنا كنت جالسا في الملحق التعيس أفكر ماذا فعلت في نفسي وماذا جرى لي لي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهكذا حتى الصباح التالي وأنا أفكر وأفكر وأفكر
وكأنها مسألة( جبر أو كيمياء ) صعبة جدااااااااااا أو كأني طفل صغير يتعلم الحروف الهجائية !!!!!
ومرت الأيام وإذ تلك المرأة صاحبة العيون الجميلة تمشي في إحدى الشوارع فتجاهلتها فتقربت هي نفسها إلي
فقلت في نفسي ماذا تريد مني !!!!!!!!!! هل سوف تجرحني مرة أخرى فقالت أيها الشاب أيها الشاب وأنا أتجاهل فقالت أنا آسفة آسفة آسفة قلت لها على ماذا فقالت لي أنا لست امرأة أنا فتاة وفي هذه اللحظة نفس الشعور في المرة الماضية التي وصفتها لكم في دقات قلبي !!!
فقلت لها لماذا فعلتي بي هكذا فقالت لي أنت فاجأتني فقلت لك امرأة من شدة الخوف كيف شاب بهذه الجرأة
بين العالم و الناس أجمع تقول لي ( أحبـــــــــــــــــــــك) فقلت لهى هل تعلمين ماذا فعلتي بي أنتي حطمتي قلبي وجرتني جرح لم اجرح مثله من قبل فردت قائلة أنا كذالك لم انم الليل وأنا أفكر بتلك الشاب الذي هوى أنت
ذاك الجريء الذي قال احبك بين كل العالم ولم يخف أتعلم من هو قلت ماذا تقصدين قالت أنا احبـــــــــــــــــك
يا ايوه الشاب ماذا اسمك فقلت لها (MemO )
وأنتي ماذا اسمك فقالت............م ويا لهذا لاسم الجميل الرائع 
فقالت لي ألي لان أنت تحبني أنا هنا لم اعلم ماذا حصل لي كأني فقدت الذاكرة لمدت عشره دقائق وقلت من دون ما أفكر أنا مغرم بكي احبك احبك ليست الكلمة التي يقولها أي شاب لأي بنت أنا احبك من كل قلبي نعم احبك وأصبحنا منذ ذالك اليوم أحباب ولسنا أحباب فقط نحنو مغرمين ببعض وفي تلك اليوم وهيي تكلمي على الهاتف وتقول لي أريد أن أهديك أغنيه قلت أنا تفضلي اهديني ألاغنيه فقالت لي اسمع اتعلمون ماذا كانت لاغنيه حبـــــــــــــــــــــــــــــــ بحر مالو حدود ـــــــــك وأسماك بقلبي موجود انتظرك كل العمر طول العمر واقضي عمري كله هموم وقالت لي أنا أريد أن أنام فقلت لهى تصبحين على خير وأسكرنا خط الهاتف
وفي اليوم التالي وأنا ذاهب ليكي أراها ورأيت العالم ملتمه لا اعلم حادث سير وذهبت لكي أرى ماذا حصل
وآذ بي أسأل هذا وذاك ماذا يجري فأجابني أحد الناس أنه هناك فتاة كانت تقطع الشارع وإذ بشاب طائش
مسرع قاطع إشارة السير صدمها وعندما رأيت وجه الفتاة وإذ هي تلك الفتاة الرشيقة الجميلة التي أحببتها
من كل قلبي وفي تلك اللحظة شعرت أنها تسمعني مرة أخرى تلك الأغنية التي أهدتني أيها وااااأسفاه
ومن تلك اللحظة لم يعد للحياة طعم أو لون أصبحت تعيسا بائسا لا حول لي ولا قوة أنتظر أجلي أتمنى موتي اليوم قبل غداااا هذه هي قصتي منذ أن تعرف على تلك الفتاة وحتى هذه اللحظة وشكرااااااااااااااا لكم على الأستماع لي 

لاستفسار:
*MemO king of the love* (memo@love.7ob)* *(the_king_one1@hotmail.com)*
ترقبوا الجديد من (MemO) للقصص والروايات
WrDaNoOo
Hacker..wrd..Hama
Hacker..wrd..Hama
WrDaNoOo

مُساهمةموضوع: رد: قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب   قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Icon_minitimeالإثنين مايو 07, 2007 12:23 pm

قصة رائعة وجميلة بل اكثر من جميلة

أسلوب في الطرح ولا احلا
أسلوب في التعبير ولا اجمل

بس بظن انو القصة نهايتها كتير كتير حزينة ياريت يا اخ ميمو
اذا بتعدلها للخاتمة لأانها كتير محزنة

لاتحرمنا من كل جديدك

تقبل فائق إحترامي وتقديري ... :arrow
http://hackers.forumn.org
spider89man
عضو نشيط
عضو نشيط
spider89man

مُساهمةموضوع: رد: قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب   قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2007 12:00 am

Admin كتب:
قصة رائعة وجميلة بل اكثر من جميلة

أسلوب في الطرح ولا احلا
أسلوب في التعبير ولا اجمل

بس بظن انو القصة نهايتها كتير كتير حزينة ياريت يا اخ ميمو
اذا بتعدلها للخاتمة لأانها كتير محزنة

لاتحرمنا من كل جديدك

تقبل فائق إحترامي وتقديري ... :arrow
spider89man
عضو نشيط
عضو نشيط
spider89man

مُساهمةموضوع: يا حرام معتر   قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2007 12:04 am

queen queen king cheers مرحبا ميمو كيفك خيو بدي أخود بخطرك بس مو أكتر بس بتعرف إنك كتير Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised كتير

Exclamation Exclamation عندك خيال رائع وواسع وعلى ما إظن أن لك مستقبل كبير مي هذا المجالQuestion Question

Very Happy Very Happy ولكن أشكرك على القصة الرائعة والجميلة
pirat Wink
Hacker..MemO..Hama
عضو مميز
عضو مميز
Hacker..MemO..Hama

مُساهمةموضوع: رد: قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب   قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2007 6:55 am

تسسسسسسسسسسسسسسلم يا غالي هاد من زوئك يا اخ سبايدر مان وادمن كلكون زوء

قــــــصـــــــــــة الشـــــــ (MemO) ــــاب
صفحة 1 من اصل 1